أخبار التأمين

المؤسسة العامة السورية للتأمين

البحث في الموقع

التأمين الصحي في سوريا جهود حثيثة وآمال معقودة...

أوضح إياد زهراء المدير العام للمؤسسة_العامة_السورية_للتأمين في معرض لقائه الخاص مع الياسمين نيوز عن  واقع التأمين الصحي قائلاً: التأمين الصحي له شجون ولايمكن ابداً أن نتكلم عنه بطريقة سيئة لأنه ورغم طروف الحرب القاسية والتضخم الذي أصاب اسعار المواد الطبية والأدوية بقي موجودا وإن كان مقتضباً لايغطي طموح المواطن....للإطلاع على كامل المقالة انقر الرابط.

 

المؤسسة العامة السورية للتأمين حاضرة في قلب حلب وباقية في جوهرها

لقد عانت في سنوات الحرب حين عصف جبروت الإرهاب الذي لم يرحم والذي نال من المنطقة بأكملها ليطال مبنى المؤسسة ويخطف أرواحا" بريئة ويخلف منها جرحى ولكنها لم تستسلم وتقف عاجزة أمام هذا الطغيان بل آثرت أن تعود للعمل بفضل موظفيها وبمساعي من الجيش العربي السوري والسيد المحافظ لتنقل مهامها إلى حي الجميلية .

وتحت القصف ورصاص القنص لم يتوانى الموظفون عن الذهاب إلى العمل لتقديم الخدمات التأمينية وإتباع دورات تدريبية وحضورات فعاليات ومؤتمرات بل زاد إصرارهم بأن يعلو شأن المؤسسة لتكون من أعمدة الوطن الراسخة والصامدة .

وبعد أن تم تحرير حلب من المسلحين عادوا إلى مقر الفرع حيث وجدوه مازال صامداً رغم إصاباته بالقذائف فكانوا يداً واحدة وعملوا على إزالة الفوضى التي خلفها القصف تحت إشراف واهتمام مديرة الفرع .

وباهتمام من السيد المحافظ وبتوجيهات من السيد مدير عام المؤسسة العامة للتأمين قدمت دراسة لإعادة تهيئة المقر وإعلان استدراج عروض الأسعار ليرسو العرض على المؤسسة العامة للإسكان العسكري فرع 3 ، ووفق الدراسة نفذت المؤسسة العمل بالمدة والمبلغ المتعاقد عليه، فكانت المؤسسة العامة السورية للتأمين الجهة الحكومية الأولى التي عملت للعودة إلى مقرها في منطقة السبع بحرات من جديد وهي تقدم كافة الخدمات اللازمة للمؤمنيين .

لقد كان انتصار للشعب وحريته وإرادته القوية الثابتة وإقراره بأن سوريا ستبقى سدا" منيعاً في وجه كل من يحاول الإعتداء على أرضها وأن دماء الشهداء هو رمز للطهارة لن يستطيع أحد أن يدنسه .

aleppo-br-6
aleppo-br-4
aleppo-br-3
aleppo-br-2
aleppo-br-5
aleppo-br-1

برعاية السيد الدكتور مأمون حمدان وزير المالية سيقام منتدى المال والمصارف والتأمين على مدرج قصر الأمويين للمؤتمرات في دمشق خلال الفترة مابين 28-29 /11/ 2018 وبمشاركة قطاع التأمين العام وسيتم حضور السيد وزير المالية والسيد حاكم المصرف المركزي وكبرى شركات التأمين العامة والخاصة والمصارف إلى جانب رجال الأعمال والمهتمين والمستثمرين .
يطرح المنتدى فرق إيجاد الحلول الأساسية للتمويل وإعادة تمويل المشاريع الكبرى والمتوسطة والصغيرة من خلال طرحها على المستثمرين وإيجاد الطرق المناسبة للتمويل والتحويلات المالية ضمن بيئة تشريعية مناسبة وتجهيز كافة الاستثمار الأفضل .
وسيناقش في جلساته الأربع والتي تمتد على مدى يومين دور القطاع المالي والقوانين الناظمة للتمويل ودور الحكومة في إعادة الإعمار إضافة إلى مناقشة دور التأمين في تمويل المشاريع الاستثمارية وإيجاد التغطية التأمينية للمشاريع.

meeting finance

المؤسسة العامة السورية للتأمين
المقر الرئيس: بناء المهندسين، باب هود، حمص
المقر المؤقت: بناء المالية قسم الدخل، شارع عبد الحميد الدروبي، حمص
الإدارة العامة بدمشق: بناء السورية للتأمين، شارع 29 أيار، ساحة يوسف العظمة


كامل معلومات الاتصال الخاصة بالإدارة العامة للمؤسسة ومديرياتها والفروع والمكاتب في المحافظات متوفرة ضمن صفحة [معلومات الاتصال] كما يمكنكم الاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بوكلاء المؤسسة المعتمدين ضمن صفحة [وكلاء التامين].

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.] أو عن طريق [النموذج الإلكتروني]

S5 Box

حالة المستخدم