أخبار التأمين

المؤسسة العامة السورية للتأمين

البحث في الموقع

قام مجلس إدارة المؤسسة العامة السورية للتأمين بتكريم عدد من موظفي المؤسسة الذين أحيلوا إلى التقاعد مؤخراً تقديراً لجهودهم المبذولة خلال فترة عملهم في المؤسسة. حيث شكر رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور عدنان حميدان الموظفين على مثابرتهم وعلى ما قدموه للمؤسسة على مدى السنوات الماضية وشجع الموظفين العاملين على بذل المزيد من الجهود للنهوض بأعمال المؤسسة وزيادة كفاءة العمل.
كما أكد مدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين الدكتور ياسر المشعل، على أهمية العامل البشري في المؤسسة وضرورة النهوض بمستواهم التأميني والإداري وذلك من خلال التركيز على تدريب الكوادر العاملة لما فيه من أهمية في تعزيز كفاءة العاملين وزيادة انتاجيتهم. وبدوره شكر الدكتور العاملين المحالين إلى التقاعد على جهودهم المبذولة خلال فترة عملهم في المؤسسة منوهاً إلى ضرورة أن يبقوا على تواصل مع المؤسسة للاستفادة من خبراتهم المتراكمة.
كما قدم مجلس إدارة المؤسسة شهادات شكر وتقدير للعاملين امتناناً من المؤسسة على ما قدموه خلال فترة عملهم السابقة.
من جهتهم تقدم العاملون بالشكر من مجلس إدارة المؤسسة مؤكدين حرصهم على استمرارية نجاح المؤسسة في أعمالها ومتمنين المزيد من التقدم والتطور لها من خلال الجهود التي يبذلها زملائهم الآخرين.
 

المؤسسة العامة السورية للتأمين
المقر الرئيس: بناء المهندسين، باب هود، حمص
المقر المؤقت: بناء المالية قسم الدخل، شارع عبد الحميد الدروبي، حمص
الإدارة العامة بدمشق: بناء السورية للتأمين، شارع 29 أيار، ساحة يوسف العظمة


كامل معلومات الاتصال الخاصة بالإدارة العامة للمؤسسة ومديرياتها والفروع والمكاتب في المحافظات متوفرة ضمن صفحة [معلومات الاتصال] كما يمكنكم الاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بوكلاء المؤسسة المعتمدين ضمن صفحة [وكلاء التامين].

يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.] أو عن طريق [النموذج الإلكتروني]

S5 Box

حالة المستخدم

التسجيل في الموقع

You need to enable user registration from User Manager/Options in the backend of Joomla before this module will activate.